الاسئلة الشائعة
الطلبات والمدفوعات
ما هي طرق الدفع المقبولة لديكم؟
نقبل حاليًا طرق الدفع التالية:
بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر)
بطاقة الخصم (مدى)
الدفع نقدًا عند الاستلام من المتاجر
تابي
ماذا أفعل إذا لم يتم قبول الدفع؟
يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة قصيرة. إذا كانت عملية الدفع لا تزال غير مقبولة ، فيرجى التحقق من رصيد حسابك. إذا كان كل شيء كما ينبغي ، ولكن لا يزال يتعذر عليك إجراء الدفع ، فيرجى الاتصال بنا بخصوص المشكلة support@decathlon.com.sa
كيف يمكنني تقديم طلب على الموقع؟
- اختر فئة من قائمة التنقل العلوية أو ابحث لاستكشاف نمط أو اتجاه معين.
- حدد العنصر المفضل لديك وانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق". بمجرد إضافة جميع العناصر ، فقد حان الوقت للدفع ضمن "عرض عربة التسوق" ثم "متابعة عملية الشراء".
- سجّل الدخول إلى حسابك ، أو إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد ، فتابع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وجميع معلومات الشحن المطلوبة.
- حدد طريقة الدفع الخاصة بك وهذا كل شيء.
- ستتلقى تأكيدًا للطلب وسيتم تحضير طلبك وشحنه إليك.
- ستتلقى تحديثًا بمجرد شحن الطلب مع رقم تتبع سيطلعك على كل خطوة حتى يتم تسليمه إلى موقعك.
كيف سأعرف إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟
ستتلقى أيضًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن رقم طلبك بعد وقت قصير من إتمام عملية الدفع. تأكد من تصفح مجلد البريد غير الهام(junk) في حالة عدم وصوله إلى صندوق الوارد الخاص بك. إذا لم تستلم رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بعد 24 ساعة ، فيرجى التواصل معنا عبر الدردشة الحية وسنكون سعداء لحل هذه المشكلة.
هل يمكنني إضافة عناصر إلى طلب موجود؟
للأسف ، بمجرد تقديم طلبك ، لم يعد بإمكاننا إضافة أي عناصر أخرى إلى طلبك.
لقد قدمت طلبي عن طريق الخطأ بعنوان شحن غير صحيح. ماذا علي أن أفعل؟
تواصل مع خدمة العملاء في الدردشة الحية أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على الفور حتى نتمكن من تصحيح عنوانك قبل شحن طلبكsupport@decathlon.com
أين يمكنك أن تجد دليل المقاسات؟
انقر فوق "دليل المقاسات" في صفحة المنتج لعرض مخطط المقاسات الخاص بنا ، كما يمكنك زيارة هذا القسمhttps://aldo.com.sa/pages/size-guide
المنتج الذي أريده غير متوفر في المخزون. متى سيكون متاحًا مرة أخرى؟
نتلقى باستمرار منتجات جديدة ونقوم أحيانًا بإعادة تخزينها ، لذا تأكد من إعادة التحقق قريبًا. لا تستطيع الانتظار؟ يمكنك تصفح الاستيلات والمنتجات المشابهة في الوقت الحالي!
هل يمكنني إلغاء طلبي أو إجراء تغييرات عليه؟
نعم ، يمكنك إلغاء طلبك قبل معالجته. للإلغاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@Decathlon.com أو التواصل مع خدمة العملاء لدينا في الدردشة الحية.
لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة الاسترجاع والاسترداد الخاصة بنا.
هل لديك المنتج في المخزن؟
جميع المنتجات المعروضة على موقعنا متوفرة. مهلة الطلب تعتمد على المنتجات والكميات.
سياسة الاسترجاع:
عملية استرداد المبلغ المدفوع عند التسليم (COD): سيتم استرداد المبلغ بقسيمة (رمز الخصم أو رصيد المتجر) المطبقة على الموقع الإلكتروني لقيمة المنتج المرتجع بعد التأكد من سلامته.
عملية الاسترداد لبطاقة الائتمان ودفع مدى:
سيتم إعادة المبلغ إلى البطاقة التي تم الدفع بها. عادة ، يستغرق الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل (حسب نوع البطاقة والبنك) لاستلامنا للمنتج إلى مستودعاتنا والتأكد من سلامته.
عملية استرداد الأموال خلال العروض مثل (اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا ، اشترِ 1 واحصل على 1 بنصف السعر ...):
يجب على العميل إعادة جميع العناصر التي كانت في العرض ليتم استردادها. في حال قام العميل بإرجاع سلعة واحدة فقط ، لن نتمكن من استرداد قيمة الطلب.
الشحن
هل متوفر الشحن الدولي ؟
لا ، لا نقدم هذا الخيار في الوقت الحالي.
ما هي رسوم التوصيل؟
هذا يعتمد على مبلغ الطلب. نقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 250 ريال سعودي. للطلبات التي تقل عن 250 ريال سعودي ، سيتم تطبيق رسوم شحن بقيمة 25 ريال سعودي.
يمكنك الاطلاع على رسوم الشحن في عملية الدفع قبل الدفع.
كم من الوقت يستغرق تسليم طلبي؟
بمجرد تأكيد طلبك ، سنرسله في غضون يومين. يستغرق التوصيل من 2 إلى 4 أيام في المدن الرئيسية. بالنسبة للمدن الأخرى ، بناءً على موقعك ، قد يستغرق الأمر من 1 إلى 5 أيام عمل حتى تستلم شحنتك.
كيف يمكنني تتبع التسليم؟
بمجرد تأكيد طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يمكنك متابعة شحنتك برقم التتبع المقدم.
هل لديك خيار انقر واستلم من المتجر؟
Click & Collect غير متوفر في الوقت الحالي ، ولكننا سنبلغك بمجرد توفر هذا الخيار.
هل سأحتاج إلى دفع أي ضرائب إضافية؟
يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في سعر الشراء النهائي عند تقديم طلبك ولا توجد تكاليف إضافية مستحقة عند التسليم.
يظهر رقم التتبع الخاص بي على أنه تم تسليمه ولكني لم أستلم طلبي. ماذا علي أن أفعل؟
إذا رأيت أن الطرد قد تم تسليمه ولكنك لم تستلمه ، فتأكد من التحقق من مكان الإقامة الخاص بك أو مع جيرانك أو مع أي أفراد آخرين من أسرتك. ربما تم ترك الشحنة في مكان آمن إذا لم تكن موجودًا وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه ، فقم بالدردشة معنا وسنكون سعداء باستقصاء الأمر.
الاسترداد
ما هي سياسة الاسترداد الخاصة بك؟
نحن نقدم استردادًا كاملاً (باستثناء تكاليف التسليم) على أي سلع يتم إرجاعها إلينا في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم ، ونقدم خدمة استلام مجانية لجميع المرتجعات لراحتك.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إعادة الطلب في سياسة الاسترجاع والاسترداد الخاصة بنا.
هل يمكنك شرح عملية الإرجاع؟
نحن نقدم لك خيار إعادة إرسالها عبر البريد السريع. قم بزيارة مركز الاسترجاع الخاص بنا وابدأ في عملية الإرجاع.
- أدخل رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني.
- حدد العناصر التي تريد إرجاعها وأكمل طلب الإرجاع.
- بعد ذلك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على التفاصيل الكاملة لطلبك ووثيقة الشحن الجوي المرفقة.
- بمجرد اكتمال كل شيء ، سيتم الاتصال بك من قبل شركة الشحن لاستلام الطرد الخاص بك.
هل لديك خيار إرجاع طلبي في المتاجر؟
هذا الخيار غير متوفر في الوقت الحالي. سنبلغك عبر البريد الإلكتروني بمجرد توفر هذا الخيار. يجب عليك إنشاء حساب لتلقي أي تحديثات منا.
متى أسترد أموالي؟
يتم إصدار المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية وستظهر عادةً في غضون 7-14 يوم عمل ، اعتمادًا على وقت معالجة مزود الدفع الخاص بك. يرجى ملاحظة أننا سنبدأ استرداد الأموال من تاريخ استلامنا للطرد الخاص بك في مستودعاتنا.
هل سيتم رد رسوم الشحن والرسوم عند الإرجاع؟
بينما نقدم إرجاعًا مجانيًا لجميع الطلبات ، لن يتم تضمين تكلفة التسليم في المبلغ المسترد.
كيف أقوم بإنشاء حساب؟
ُيعد إنشاء حساب بديكاتلون طريقة رائعة لحفظ معلومات العنوان الخاصة بك ومتابعة سجل الطلبات الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق "حسابي" أعلى أي صفحة من صفحات موقعنا واتبع الخطوات السريعة والسهلة.
كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟
يرجى اتباع الرابط "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجود في صفحة "تسجيل الدخول" وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استرداد كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
كيف يمكنني تغيير بياناتي الشخصية أو عنوان البريد الإلكتروني؟
يمكنك بسهولة تغيير جميع المعلومات الخاصة بك على حسابك. انتقل إلى صفحة "تسجيل الدخول" وقم بتسجيل الدخول ، ثم انقر فوق "الحساب" ، وحدد المعلومات التي تريد تغييرها وانقر فوق "تحرير".
نحن نعمل بجهد للرد على جميع استفساراتكم في أقرب وقت ممكن. سيتم الرد على جميع استفساراتكم في مدة ٤٨ ساعة.
قد نواجه بعض التأخر في حل المشكلات، الوقت المتوقع بحد أقصى لحل المشكلة هو ١٠ ايام
- البريد الإلكتروني: Support@Decathlon.com.sa