التوصيل والاسترجاع
سياسة التوصيل والإرجاع
المدن التي يتم التوصيل إليها في المملكة العربية السعودية
تقوم ديكاتلون السعودية بالتوصيل لجميع المدن في المملكة العربية السعودية بالنسبة للشحنات الصغيرة. ومع ذلك، يقتصر التوصيل والتركيب للشحنات الثقيلة والكبيرة على المدن التالية:
الشحنات الثقيلة والكبيرة: أبها، الدمام، الظهران، الخبر، الأوجام، عنك، الجبيل، رأس تنورة، صفوى، عقسل، أصفان، بريدة، العوامية، بحرة، بحرة المجاهدين، القطيف، سيهات، ديراب، ذهبان، جدة، تاروت، الجموم، خميس مشيط، الجعرانة، الأحساء، الجش، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الخرج، خليص، النعيرية، عنيزة، بقيق، القصيم، الهفوف، المزاحمية، جعفر، الرياض، رابغ، المبرز، الشرائع، الشميسي، الطائف، القارا، ثول، العيون، ولي العهد، ينبع.
بالنسبة للمدن الأخرى، لا نوفر خدمات التوصيل أو التركيب للشحنات الثقيلة والكبيرة.
الشحنات الصغيرة: نقوم بالتوصيل لجميع أنحاء المملكة. يجب ألا تتجاوز أبعاد الطرد 60×40×40 سم بغض النظر عن الوزن. الشحنات التي تتجاوز هذه الأبعاد تعتبر ثقيلة وكبيرة.
رسوم التوصيل المنزلي
تختلف رسوم التوصيل حسب وزن الطرد وحجم سلة العميل. يعتمد سعر التوصيل القياسي على وزن الطلب وشركة الشحن المستخدمة. سيتم عرض سعر التوصيل على صفحة الشحن.
حساب الرسوم:
طريقة الشحن - وزن الطرد - رسوم الشحن
التوصيل القياسي - 0-25 كجم - 25 ريال
توصيل شحنة ثقيلة - أكثر من 25 كجم - 55 ريال
توصيل وتركيب الشحنة الثقيلة - أكثر من 25 كجم - 100 ريال
خدمات التركيب
لا تشمل خدمات التركيب مهام مثل الحفر في الجدران أو تثبيت الأشياء على الجدران لضمان السلامة.
كيفية إرجاع المشتريات من المتجر؟
يمكن استبدال أو استرداد المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت في أي فرع من فروع ديكاتلون في المملكة العربية السعودية.
يُرجى ملاحظة أن المشتريات من المتاجر لا يمكن إرجاعها عبر خدمة التوصيل، وسيتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية.
لديك الحق في استبدال المنتج في فروع ديكاتلون لمدة تصل إلى 30 يومًا سواء اشتريت المنتج بالسعر الكامل أو بسعر مخفض.
لديك الحق في إرجاع المنتجات غير المرغوب فيها خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء مع إثبات الشراء.
كيفية إرجاع المشتريات عبر الإنترنت؟
يمكن استبدال أو استرداد المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت في أي فرع من فروع ديكاتلون في المملكة العربية السعودية. يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني supportksa@decathlon.com لترتيب عملية الإرجاع.
لديك الحق في استبدال المنتج في فروع ديكاتلون لمدة تصل إلى 30 يومًا سواء اشتريت المنتج بالسعر الكامل أو بسعر مخفض.
لديك الحق في إرجاع المنتجات غير المرغوب فيها خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء مع إثبات الشراء.
عند إرجاع المنتجات، يُرجى التأكد من إعادتها بحالتها الأصلية كما تم شراؤها (بما في ذلك الأدلة، الملحقات، والتعبئة).
طرق الإرجاع
طريقة الإرجاع - التكلفة
إرجاع إلى المتجر - مجانًا
إرجاع منزلي - جمع عن طريق شركة الشحن - مجانًا
الشروط
ستكون تكلفة الشحن لإرجاع أي منتج عبر الإرجاع المنزلي على نفقتك الخاصة، إلا إذا كان سبب الإرجاع هو وجود عيب في المنتج أو تسليم منتج خاطئ.
تكلفة إرجاع منتج بديل مقترح من جانبنا بسبب عدم توفر المنتج الذي طلبته في الأصل مجانية.
يجب أن تتضمن جميع عمليات الإرجاع أو الاستبدال سواء في المتجر أو من خلال الاستلام المنزلي إيصال الطلب.
المنتجات غير القابلة للإرجاع أو الاستبدال
لا يمكن إرجاع أو استبدال الملابس الداخلية، ملابس السباحة، والإكسسوارات حفاظًا على الصحة والسلامة.
ماذا لو كان المنتج يحتوي على عيب تصنيعي؟
إذا استلمت منتجًا به عيب تصنيعي، فإن منتجات علامة ديكاتلون تأتي بضمان لمدة سنتين كحد أدنى. سنغطي تكلفة الإرجاع في هذه الحالات.
- تواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني - (supportksa@decathlon.com) لترتيب الاسترداد أو الاستبدال.
للمنتجات الأخرى: تأتي المنتجات غير التابعة لعلامة ديكاتلون بضمان لمدة سنة واحدة ما لم يُذكر خلاف ذلك في صفحة المنتج.
ملاحظات هامة
لا يمكن لديكاتلون تنظيم إرجاع إذا تم تلف المنتجات عمدًا أو استخدامها خارج نطاق الغرض منها.
إذا انتهت مدة الضمان، للأسف لن نتمكن من استبدال أو استرداد المنتجات التالفة. تفاصيل الضمان متوفرة على صفحة كل منتج على موقعنا الإلكتروني.
متى سأستلم المبلغ المسترد؟
سيتم معالجة المبالغ المستردة خلال 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتجات في مستودعاتنا.
كم يستغرق وقت التوصيل؟
بمجرد تأكيد الطلب، سنقوم بشحنه خلال يوم واحد.
وقت التوصيل كما يلي:
المدن الرئيسية: 1-4 أيام
المدن الأخرى: 1-7 أيام عمل حسب موقعك. في حالات نادرة، قد يتأخر التوصيل حتى 14 يومًا.
ملاحظة: الطلبات المقدمة خلال الأسبوع الأخير من رمضان قد يتم توصيلها بعد إجازة العيد.
- و في حالة حدوث تأخيرات، قد يُطلب منك تقديم إثبات الشحن (مثل الإيصال أو رمز التتبع) لأغراض التحقيق.لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء.